عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-11-2005, 08:05 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

فعلا تجد متعة بالتسوق فيه أو حتى المشي لاستعادة الذكريات
لاتوجد به الماركات العالميةولا المحلات الفخمة ولا البضائع المستوردة من الدول الاوربية
لكن به من البساطة التي افتقدها المواطن الكويتي حاليا
وأهم مافيه انه يدخل البهجة على قلوب أجدادنا
تسلم أخوي صافي الروح عالموضوع الرائع...

__________________

رد مع اقتباس