فعلا تجد متعة بالتسوق فيه أو حتى المشي لاستعادة الذكريات
لاتوجد به الماركات العالميةولا المحلات الفخمة ولا البضائع المستوردة من الدول الاوربية
لكن به من البساطة التي افتقدها المواطن الكويتي حاليا
وأهم مافيه انه يدخل البهجة على قلوب أجدادنا
تسلم أخوي صافي الروح عالموضوع الرائع...