عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-11-2005, 05:39 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

إلهي! رجعتُ أبوءُ بذنبي *** ولستُ بما قد صنعتُ بَرِيّـا

وهذا فؤادي دواماً ينادي: *** أحبُّكَ ربِّـي، أحـبُّ النَّبيّـا






أختي في الله الصحوة وأنتِ إن شاء الله إسم على مسمى ...


جزاك الله خير والله العظيم من أروع ما سمعت من أناشيد ...


بارك الله فيك وكثر من أمثالك


وفي إنتظار النشيدة القادمة .!






قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس