الاخت عزوف والاخوان كول واليامي اشكركم على مشاركتكم التي اعتز بها واشكركم على المرور ولكن انا اريد ان اتكلم عن الظاهرة بشكل عام مع يقيني بان لكل قاعده شواذ واشكركم على المرور
__________________ قد يعيش الظلم بنظام وقد لايعيش الحق من غير نظام الإمام الغزالي