عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-02-2004, 09:56 PM
shadow-man shadow-man غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: بيروت- الأشرفية
المشاركات: 293

الاخت عزوف والاخوان كول واليامي

اشكركم على مشاركتكم التي اعتز بها



واشكركم على المرور ولكن انا اريد ان اتكلم عن الظاهرة بشكل عام مع يقيني بان لكل قاعده شواذ




واشكركم على المرور

__________________
قد يعيش الظلم بنظام وقد لايعيش الحق من غير نظام
الإمام الغزالي

رد مع اقتباس