الموضوع: قمة الاخلاق
عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 17-10-2005, 06:53 PM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Smile

قـــمـــه الأخــــــلاق

أن تــعــفــو عــن مــن أســــاء ألــيـــك..



حبيبة ابوها

الله يعطيج العافيه على الموضوع المميز
,,,

__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس