الموضوع: موتة قهر
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 16-10-2005, 07:18 AM
حي^بقيق حي^بقيق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 135

صح الله لسانك يا ضيء القمر





ومشكووووره على جهدك



القصيده بدون وزن ما تمسى قصيده



اهم شي الوزن واحب اقولك اخذي راي اقاربك الشعراء لكي تستفيدي



وتمتعينا باعذب القصايد الحلوه

رد مع اقتباس