عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 16-10-2005, 07:05 AM
حي^بقيق حي^بقيق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 135

صح الله لسانك وانشاءالله تتحسنين في المستقبل القريب


وممكن اقول كلمة حق البيت الاول هو زبدة القصيده


والابيات الباقيه عاديه جدا

والشاعر لابد في البدايه انه يلاقي صعوبات في الكلمه او الوزن

بس اهم الشي عندي ومن وجهة نظري الاسلوب الفريد

اختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه

والله يوفقك

رد مع اقتباس