عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 12-10-2005, 04:26 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأبدأ انا

الأسم المستعار<<<مليحان>>>

وهو أسم يستعمل عند فخذنا للمناداه(يعني كلمة سر)في الأماكن العامه المزدحمه

مثل سوق الأحساء قديمناً............والحج...........يعني أذا أحد ضيع خويه في الزحمه يرفع

صــــــــــــــــــوته ويقول مليحان فيسمعه خويه ويعرف مكانه.




وفي الليل.............. يعني أذا جاء أحد فالليل يصيح ويرفع صـــــــــــوته ويقول مليحان

يعني أنا معرفه وليس غريب.


وسلامتكم

رد مع اقتباس