الموضوع: موتة قهر
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 11-10-2005, 10:27 AM
ضيّ القمر ضيّ القمر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 98

هلابك يالجوير شرفت ونورت

والحقيقه كلامك صحيح لاني احس به نقص في الابيات بس مانيب عارفه وشهو

والوزن صايرن مشكله كبيره معي

وان شاء الله الالقيلها حل بأذن الله

وان شاء الله يخوي اتطلع اكون احسن من هذا المستوى

جزاك الله خير ماقصرت

لاهنت على المرور الكريم

اختك ضيّ

__________________


وفاي من طبع أبوي أكتسبتـــه
........ و طبع السماحة من خوالي خذيتــه !

طبعي كذا ما هو دور و لعبتـــــه
......... الطيب شي داخل الـ !! ـروح بيتــه !

و الكره من دفتر حياتـي شطبته
.....و حكمـة زماني من شراني شريـ !! ـتـه ..

~*¤ô§ô¤*~ضي القمر~*¤ô§ô¤*~

رد مع اقتباس