هلابك يالجوير شرفت ونورت
والحقيقه كلامك صحيح لاني احس به نقص في الابيات بس مانيب عارفه وشهو
والوزن صايرن مشكله كبيره معي
وان شاء الله الالقيلها حل بأذن الله
وان شاء الله يخوي اتطلع اكون احسن من هذا المستوى
جزاك الله خير ماقصرت
لاهنت على المرور الكريم
اختك ضيّ