الموضوع: موتة قهر
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-10-2005, 08:38 AM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

ضي القمر




شوفي طال عمرش انتي عندش الفكر بالمعنى وطريقة تنسيقه ممتازه



والقاف عندش لاباس فيه وهذا دافع جيد انش تروحين للامام



بس عندش العجز في الوزن والوزن من مهام القصيده وركن اساسي فيها




وانتي حاولي على قد ماتستطيعين 0 ونشوفش بالشعر نفس مستوا اللي انتي حاطه توقيعش من قصيده






ويعطيش العافيه ياضي القمر وصح لسانش على كل حال ونتمنا لش الخير انشالله






تحياتي / الجويّر

__________________

رد مع اقتباس