فعلا دروس قيمه نتمنى أن يتمعن فيها جميع الأعضاء و أن يتعلموا منها ما استطاعوا . و من المهم أن تتعلم و لكن من الأهم أن تعمل بما تعلمته. كل الشكر لك أخي أرسطوو على هذه الدروس و التجارب التي أوردتها.
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj