لا هنت أخي الباشا على هذا الموضوع الفلسفي الجميل. و فعلا فإن سقوط الذاكرة هو أرحم أنواع السقوط ، لأنك عندها تكون قد أغلقت وراءه جميع الأبواب و نسيت أمره تماما.
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj