السلام عليكم
إذا أرتضينا لأنفسنا هذا الملتقى وكان هاجسنا التعلم والحوار والإفادة وكذلك الاستفادة من عامل الوقت المهدر فيما يفيد ونحن نشعر بإحترام الذات خلافاً لإحترام الآخرين فحرياً بنا أن ننوء عن كل أسفاف أو سقوط في كلمة ذات معنى تائه أو فيها مساس بشعور الآخرين فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده .!!
كلمات تشع نورا يضى الطريق الصحيح فى المنتدى
..... وبالذات اعلاه
تسلم يمينك اخى قرقاص
شكرا وتحيه وتستحق اكثر منها