عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 28-09-2005, 01:36 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


إذا أرتضينا لأنفسنا هذا الملتقى وكان هاجسنا التعلم والحوار والإفادة وكذلك الاستفادة من عامل الوقت المهدر فيما يفيد ونحن نشعر بإحترام الذات خلافاً لإحترام الآخرين فحرياً بنا أن ننوء عن كل أسفاف أو سقوط في كلمة ذات معنى تائه أو فيها مساس بشعور الآخرين فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده .!!

..... وبالذات اعلاه

تسلم يمينك اخى قرقاص

شكرا وتحيه وتستحق اكثر منها

رد مع اقتباس