كلام سليم
لاغبار عليه
فالمنتدى يعتبر منبر يتحدث فيه الشخص وبدون قيود
فهذه تعتبر ميزه وعيب ايضا .
ميزه للشخص المتفتح الذي يأخذ حريته ولكن بحدود
وعيب للشخص الذي لم يتعلم إسلوبه من بيته كما ذكرت أخي الكريم
فالبعض والحمد لله أنهم كثيرين , تشعر بفائده للجميع بوجوده وأيضا تكون متحمس لرؤية مواضيعه , والبعض الآخر تتمنى أن لاتجد إسمه المستعار موجود في يوم من الأيام .
لاهنت ياقرقاص على ماذكرت لنا من درر الحديث