عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-09-2005, 09:15 PM
الصورة الرمزية أشهب الـلال
أشهب الـلال أشهب الـلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في اقصى جرتي
المشاركات: 1,503

أخي العزيز

قرقاص

كل ماقُلته صحيح، لأن المنتدى ماوضع ألا للفائده والنقاش في مواضيع مؤكد أنها تهم المشترك فيها، لكن المشكله في الخروج عن النص أقصد التلفظ بألفاظ غير مقبوله، ، ،

وبصراحه كُل عضو تدل كِتاباته على شخصيته لأقصد التجريح لأحد، ولكن أقولها لأني أتمنى أن يكون هذا المنتدى من أفضل المنتديات، ، ،



أشكرك أخي قرقاص
على الموضوع الذي أن دل على شئ فأنه يدل على أن سُمعة المنتدى تهُمك، خصوصاً أنهُ يمثل القبيله على الشبكه العنكبوتيه.




لك مني أطيب تحيه

أخيك

رد مع اقتباس