أخي العزيز
قرقاص
كل ماقُلته صحيح، لأن المنتدى ماوضع ألا للفائده والنقاش في مواضيع مؤكد أنها تهم المشترك فيها، لكن المشكله في الخروج عن النص أقصد التلفظ بألفاظ غير مقبوله، ، ،
وبصراحه كُل عضو تدل كِتاباته على شخصيته لأقصد التجريح لأحد، ولكن أقولها لأني أتمنى أن يكون هذا المنتدى من أفضل المنتديات، ، ،
أشكرك أخي قرقاص
على الموضوع الذي أن دل على شئ فأنه يدل على أن سُمعة المنتدى تهُمك، خصوصاً أنهُ يمثل القبيله على الشبكه العنكبوتيه.
لك مني أطيب تحيه
أخيك