اسمح لي ياخوي سابرج اسطر أبيات للمهموم .. عسى الله يفرج عنا انشاااله
يا صاحبَ الهمِّ إنّ الهمَّ منفرجٌ ***** أبشِر بخيرٍ فإنّ الفارجَ اللهُ
اليأسُ يقطعُ أحياناً بصاحبـهِ ***** لا تيأسنّ فإنّ الكافـيَ اللهُ
اللهُ يُحدِثُ بعد العسر ميسـرةً ***** لا تجزعنّ فإنّ الصانعَ اللهُ
إذا بُليتَ فثِق باللهِ وارضَ بهِ ***** إنّ الذي يكشفُ البلوى هو اللهُ
واللهِ مالكَ غير اللهِ من أحـدٍ ***** فحسبكَ اللهُ في كُـلٍّ لكَ اللهُ
__________________
رغـــم اللى حكـو فيـني ورغـــم اللي علي ينقـال
أنا أبقى بنت ناس أجواد وأصل الجـود من جـودي
وراي رجـــــال تفــــزع لي اذا في يوم حظي مال
وتقطـــع ايدين انمدت لي أرتعدت على حــــدودي
لأنـي عارف العنـقود اليه منـه عجــــز ينــطال
يصــير بعيــــنهم حامــــض لأن قلوبهم سـودي
سابقا ...
سراقة^قلوب