عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-09-2005, 05:23 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـعــبــة المنــــال
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الأكثر من رائع

صدقت بكل كلمه قلتها

فهم سفهاء يركضون مع المجاهدين

وكل ما عندهم كلاما ولا يملكون القوة ليقوموا بالافعال

فلماذا لا يتركون النت ويذهبون للجهاد في أي بقعه يريدون تحريرها ....

فأمريكا استطاعت تحرير الكويت بأقل من 8 شهور )( وتريدوننا ننسى فضلهم)( ؟؟

مع العلم أن مقابل فدائهم بأرواحهم )( بترول )(

أما أنتم فلم تستطيعوا تحرير فلسطين لأنكم جبناء تزعمون القوة المستمده من وراء هذه الشاشه الصغيره !!!!


وعجبــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!
أختي صعبة المنال ,,,

بل هم يملكون قوة اللسان الذي لايتعب ولايمل من توجيه الشتائم واللعنات لكل من لايتفق مع أإرائهم الضلاليه .

كما إنهم يملكون الحق في توجيه التهم لكل من لايعجبهم طرحه وتهمهم المعلبه التي يضحك على مدى ضحالتها حتى الأطفال الرضع هو ان كل من يخالفهم الرأي ليس إلا متأمرك أو متصهين أو علماني !!!

حتى الغباء قد مل من غبائهم


تحياتي

رد مع اقتباس