لا هنت اخى الفاضــــــــل
نحمد الله ونشــكره
ويؤلمنـــــــــا وضع اولئك ونتمنى لهم الهدايـــــة والصلاح وان يتوب الله عليــــــهم
وان ينعمــــــوا بما نعمنا وله الفضل والمنة عز وجل من الحريــــــــة وما اعظمها
واتمنى ان يعودواااا الى حريتهم وان يفرج عنهم
والحمد لله على كل حــــــــــــال
جزاك الله خيـــــــراا على هذا الموضـــــــوع المؤلم والرائع بنفس الوقت
شكراااااالك