عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 18-09-2005, 02:48 AM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا هنت اخى الفاضــــــــل
نحمد الله ونشــكره
ويؤلمنـــــــــا وضع اولئك ونتمنى لهم الهدايـــــة والصلاح وان يتوب الله عليــــــهم
وان ينعمــــــوا بما نعمنا وله الفضل والمنة عز وجل من الحريــــــــة وما اعظمها
واتمنى ان يعودواااا الى حريتهم وان يفرج عنهم
والحمد لله على كل حــــــــــــال



جزاك الله خيـــــــراا على هذا الموضـــــــوع المؤلم والرائع بنفس الوقت
شكراااااالك

رد مع اقتباس