اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربعي ياهلي
للأخ العزيز / بن هادي
كتبت بردك ( للأسف ماحصلي الشرف اعرف احد من اهل القصيم )
هل لك أخي الغالي ان تبين مقصدك من هذا السطر ... لأن لا مشكلة لدي لتعريفك بمدن القصيم ومنها أحد ديار العجمان ( الرس ) والتي يبدو لي انك تجهلها .
|
معناه يا اخي الكريم ان معرفتهم شرف لي بس للأسف ماتربطني مع اي واحد من اهل القصيم معرفه او صداقه
بغض النظر عن المناطق المناطق اعرفها باسمائها لكن ماعرف ساكنها
الرس معروفه يا اخي الكريم اميرها ابن عساف المحفوضي
ارجوا اني وضحتلك مقصدي