شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الأكثر من رائع
صدقت بكل كلمه قلتها
فهم سفهاء يركضون مع المجاهدين
وكل ما عندهم كلاما ولا يملكون القوة ليقوموا بالافعال
فلماذا لا يتركون النت ويذهبون للجهاد في أي بقعه يريدون تحريرها ....
فأمريكا استطاعت تحرير الكويت بأقل من 8 شهور )( وتريدوننا ننسى فضلهم)( ؟؟
مع العلم أن مقابل فدائهم بأرواحهم )( بترول )(
أما أنتم فلم تستطيعوا تحرير فلسطين لأنكم جبناء تزعمون القوة المستمده من وراء هذه الشاشه الصغيره !!!!
وعجبــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!