عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 14-09-2005, 11:29 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الأكثر من رائع

صدقت بكل كلمه قلتها

فهم سفهاء يركضون مع المجاهدين

وكل ما عندهم كلاما ولا يملكون القوة ليقوموا بالافعال

فلماذا لا يتركون النت ويذهبون للجهاد في أي بقعه يريدون تحريرها ....

فأمريكا استطاعت تحرير الكويت بأقل من 8 شهور )( وتريدوننا ننسى فضلهم)( ؟؟

مع العلم أن مقابل فدائهم بأرواحهم )( بترول )(

أما أنتم فلم تستطيعوا تحرير فلسطين لأنكم جبناء تزعمون القوة المستمده من وراء هذه الشاشه الصغيره !!!!


وعجبــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!

__________________


رد مع اقتباس