عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-09-2005, 09:26 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

سميتها خطبه عرمرميه يا عزيزي المتلقم وتريدنا ان نكون مع من يعضمون امريكا !

وان نحتفل مع حفلتك العرمرميه وانت تقلل فيمن يدعو الله ان يدمر قوتهم ويدعو للمجاهدين الذين على كتاب الله وسنة نبيه في كل بقاع الارض!

من الذي يدعم إسرائيل ؟ من الذي يحمي اليهود بلا حدود ؟ من الذي أباد أفغانستان ؟ من الذي دمر العراق ؟ من الذي يأخذ خيرات المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ليعيدها لهم صورايخ وقنابل ورؤوساً نووية ؟ فلا نامت أعين الجبناء والمهزومين ومرضى القلوب، الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون. "قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ" [التوبة:52] "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"[الشعراء: من الآية227]

لا أدري لماذا تحاول الاستخبارات الأمريكية أن تربط بين أمرين ..وتضع المسلمين بين خيارين لا ثالث لهما
فإما أنك محب للمجاهدين وحينها

فأنت مبغض حتماً لحاكمك وتتربص به

الدوائر!!!!!!

وإما أنك تحترم حاكمك وتعرف مكانه وحينها

لا بد من أن تبغض المجاهدين ....

========================

والحق أنه ليس للمخابرات الأمريكية أن تجرنا

رغم أنوفنا إلى زوايا لا مخرج لنا منها إلا بأحد

خيارين إما معنا أو ضدنا..........................

والحق :

أني أحب المجاهدين في العراق واي مكان

وأدعو لهم أن يسدد الله

سهامهم وأن ينصرهم على شواذ الأفاعي الظالمة

الأمريكية في العراق وفي كل بقاع الارض

الذين يحاربون المسلمين

على كل الوجوه:

عسكرياً وسياسيا واقتصاديا وثقافيا وأخلاقيا

ويعملون ليل نهار لأجل إدخال الصهاينة وحشرهم

في أفواه المسلمين رغم أنوفهم ....................

ويحاربون الإسلام الصحيح بالصوفية والخوارج

والرافضة والعلمانيين والليبراليين والشواذ من المغنين

والمغنيات والممثلين والممثلات............................

ويقيمون القنوات العميلة ويصنفونها لإرباك أمن المسلمين

لتحقيق غايات الصهاينة....

فيجعلون

قنوات لإثارة الشعوب على الحكام كالجزيرة..........

وقنوات لإثارة الغرائز وأخرى لتجرأة النساء على القيم

والأخلاق....لإنهاك المسلمين :

ماديا بالربا والميسر ..وصحيا بالوقوع في الشهوات ..

وأخلاقيا بالتجرأ على القيم ...ووووووووووووووووو

ويخططون لعولمة الرأسمالية التي تهدف إلى تصيير

المؤسسات التنموية الاقتصادية ذنبا تابعا للشركات الكبرى

الأمريكية حتى يتحكموا في مصائر الخلق.....................

===============================
وأوصي كل مسلم بالدعاء على أمريكا وإسرائيل التي هي خطيئة واحدة من خطايا أمريكا والآن لا يفصلنا عن رمضان سوى عشرون يوماً فألله ألله في الاستعداد للدعاء على أمريكا ..,ثقوا أن الله نعم النصير.

فنحن مع علمائنا وولاة امورنا في هذه البقعه الطاهره التي لا ترضى للاسلام والمسلمين

الذل مهما كان عدوها والتي تدعم كل مجاهد متمسك في كتاب الله وسنة نبيه ولم يخرج عنها

وعن ولاة امره وعلمائه .


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 14-09-2005 الساعة 11:04 PM
رد مع اقتباس