عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 14-09-2005, 01:39 PM
ADHAM ADHAM غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 350

الجبــل

اطلعت على موضوعك الرائع و اسجل تقديري لك

قال راكان بن حثلين وهو على صهوة جـواده :

يا ربعنا ما من مطير & جمعين و الثالث بحر

والله لبوج لها طريق & لعيون براق النحر

__________________


أقول وقد ناحت بقربي حمامة = أيا جارتا لو تشعرين بحالي
أيا جارتا ما أنصف الدهر بيننا = تعالي أقاسمك الهموم تعالي
أيضحك مأسور وتبكي طليقة = ويسكت محزون ويندب سالِ

رد مع اقتباس