عزيزي الباشا ,,,
الموضوع لايحتاج الى خطبه عرمرميه والمعنيين في موضوعي هم جماعة (( مع الخيل ياشقرا )) الذين يحاربون أمريكا وهم يدفعون الملاييين للحصول على ماتنتجه أمريكا رغم معرفتهم إن شرائهم للبضائع الأمريكيه يساهم في الميزانيه الامريكيه .
وهؤلاء المحاربين الكاذبين هم سبب بلاء الأمه لأن حربهم مع أمريكا هي مسرحيه ساذجه لايصدقها إلا عقولهم الساذجه .
لقد سئمنا من حدثاء السن وسفهاء العقل من مدخني (( المارلبورو )) وهم ينادون كاذبين بالجهاد ضد أمريكا في عالم المنتديات لكي يشار لهم بالبنان ويقال لهم أحسنتم بارك فيكم فقد هزمتم أمريكا شر هزيمه .
وتطبيلهم لبعضهم البعض في عالم المنتديات لن يغير من الواقع شيئاً وسيبقون مجرد طبول فارغه كفراغ عقولهم ولن يطولوا بلح الشام ولا عنب اليمن .
تحياتي