عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-09-2005, 01:10 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لا شك ان كل مسلم غيور لن يرضى بما يحدث في فلسطين

والعراق وافغانستان ولا نعلم من القادم ......

ولا احد ينكر تطور قائدة الحرب الصليبيه كما اعلنها رئيسها

وليسة وحدها فهناك دول اصبحت تنافس وتفوقت عليها في مجالات

عدة ومن ضمنها الحاسوب وكل ما يتعلق في الانترنت .......

وامريكا لن تكون ذاك المثال الرائع عند كل اصيل فهي ام الخبائث

من شركات المارلبورو الى الخمور التي تعمل على توسيع نشاطها

في هذه الامور الدنيئه بين افراد الشعوب المسمله المؤمنه بكتاب

الله عز وجل وسنة نبيه ....

فقد صرح وزير خارجيتها السابق كولن باور بأن مسئلة اسلحة الدمار

الشامل التي اتخذوها ذريعه على حربهم ودخولهم على العراق بأنهو

ليس صحيح بل هو امر مكذوب ولا يوجد في العراق مثل هذه الاسلحه

فلعنهم الله واللهم دمر قوتهم وسلط عليهم قدرتك وعجائب قوتك



ويعطيك العافيه اخي الكريم المتلقم

على هذه الامريكيه الانترنتيه مع وقف التنفيذ التي

لن يقف عندها كل مؤمن يحدث نفسه على الجهاد

بل اخترقو تطوراتهم وقواتهم في عقر دارهم

ولسنا هنا مؤيدين او معارضين بل نرى عجائب

الخالق وقدرته عليهم .... حتى وان كان عندهم

رامبو او شركات الخمور او مكيفات كارير او علب البيبسي

او الحاسوب

ذكرتني بمقولة الملك فيصل رحمه الله الشهيره

نحن عرب رحل وسوف نقطع البترول

ونعيش حياة البادية على الجمال وفي الخيام .

ولن يقولها الا شخص نزيه يخاف الله سبحانه وتعالى


( أقدام متعبة وضمير مستريح خير من ضمير متعب وأقدام مستريحه )

رد مع اقتباس