اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe_LaDy هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه يوووووووه المسكين على نياته ماتسوى عليه هههههههههه لاهنت اخوى على القصه الرائعه ولا أنت أخي العزيز NiCe_LaDy على مرورك وردك الحلو