عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-09-2005, 09:55 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافيه أخوي أبو راشد على إثارة هذا الموضوع الحيوي.

و بودي أن أدلو بدلوي في هذا الموضوع و هذا يمثل رأيئ الشخصي.

إن أول من نادى بدمج الحقوق و الشريعه هو شخص علماني و كان

يقصد القضاء على العلم الشرعي و محاولة دمجه بالقوانين الوضعية .

و من العجيب أن أكثر من يعارض هذه الفكرة الآن هم من العلمانيين

عندما أيقنوا أنه لو تم دمج الكليتين فإن الفكر الإسلامي سيطغى عليها.

و هذا مجرد رأئ قدمته مختصرا.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس