يعطيك العافيه أخوي أبو راشد على إثارة هذا الموضوع الحيوي.
و بودي أن أدلو بدلوي في هذا الموضوع و هذا يمثل رأيئ الشخصي.
إن أول من نادى بدمج الحقوق و الشريعه هو شخص علماني و كان
يقصد القضاء على العلم الشرعي و محاولة دمجه بالقوانين الوضعية .
و من العجيب أن أكثر من يعارض هذه الفكرة الآن هم من العلمانيين
عندما أيقنوا أنه لو تم دمج الكليتين فإن الفكر الإسلامي سيطغى عليها.
و هذا مجرد رأئ قدمته مختصرا.