يعطيك العافيه أخوي القادم على طرح هذا الموضوع. و أنا أعتقد إن الشغل في رمضان يقل واجد وساعات العمل تقل فالدوام يكون جيد و خاصه إذا بدأ الساعه 8 أو 9 الصبح. بس أتمنى تكون العشر الأواخر إجازه و عموما أنا متعود أطلع كل سنه في العشر الأواخر.
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj