عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 31-08-2005, 03:36 PM
الغلا الغلا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 83
Thumbs up تسلم يالسنااااافي

حي العين من طاري عيالٍ بحيحيه و عيال الحميه

ونعم والله فيهم اتشهد بهم افعال النشميه بهم

لاهنت يا خوي الاصيل اليامي على موضوعك المميز

لا يسعني الا ان اقف لك احتراما وتقديرا

وعندي مقطع صوتي له بالجهاز بس ما اعرف احمله

__________________



منتدى العجمان