عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 29-08-2005, 02:38 PM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

اجوديه يعطيش العافيه على جهدش اللي قدرتي عليه وصح لسانش



عندش البيت الاول اتمنا انه لو كان لي لانه فعلن متقن ومرتب بشكل ممتاز




لاكن الباقي يبيلها تعديل في القاف والوزن ومع الممارسه راح يتحقق اللي تبينه



والبتوفيق انشالله يالاجوديه ونشوفش من اعلى الا اعلى





تحياتي / الجويّر

__________________

رد مع اقتباس