اجوديه يعطيش العافيه على جهدش اللي قدرتي عليه وصح لسانش
عندش البيت الاول اتمنا انه لو كان لي لانه فعلن متقن ومرتب بشكل ممتاز
لاكن الباقي يبيلها تعديل في القاف والوزن ومع الممارسه راح يتحقق اللي تبينه
والبتوفيق انشالله يالاجوديه ونشوفش من اعلى الا اعلى
تحياتي / الجويّر