عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-08-2005, 01:39 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

اذا كنت تمضغ الطعام بصوت عال او تكسيره بين الاسنان فمعنى ذلك انك من النوع الذي يريد ان ينفس عما في داخله

يعني كل الرياييـــــــــــل جـــــــذي !!!!!!


*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه

الحمد لله تقدرون تعاملووون معاي

مشكووووووووووور جوووري على الموضوع الروووعه ........

تسلم ايدينج على هالمواضيع المتميزه دائمـــــا .....

تقبلي فائق الاحترام .....

__________________


رد مع اقتباس