اذا كنت تمضغ الطعام بصوت عال او تكسيره بين الاسنان فمعنى ذلك انك من النوع الذي يريد ان ينفس عما في داخله
يعني كل الرياييـــــــــــل جـــــــذي !!!!!!
*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه
الحمد لله تقدرون تعاملووون معاي
مشكووووووووووور جوووري على الموضوع الروووعه ........
تسلم ايدينج على هالمواضيع المتميزه دائمـــــا .....
تقبلي فائق الاحترام .....