شكرا وفي هذا الــموضوع
يرجع تاريخ أنشاء أول حسينية بالكويت القديمه 1272 هجري الموافق 1858
وعرفت هذه الحسينية بأسم (حسينية سيد عمران ) نسبة الى السيد عمران الموسوي القلاف من منطقة شرق و بعد ذلك قام المرحوم محمد بن حسين نصر الله معرفي في عام 1905 ببناء الحسينية الثانية من نفس منطقه شرق والله يحفظ الكويت الحبيبه اللهم امين