اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● ذكي .. عشآن بكرا لو عيبت الزوجه الأولى على الثآنيه أو تهآوشت معها يقول لها الزوج إنتي نقيتيها ألف شُكر لكـَ ..~ شاكر مرورك الكريم
__________________