الموضوع: العجمان
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 27-04-2013, 01:28 AM
سنفوره العجمي سنفوره العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 22

الله يسلمج

الاجمل مرورك
ولا انت

مشكورين ع المرور

__________________


أنــآإ مثل الذهب..
بس فيهُـ فرٍق بيني وٍبينــه !!
الذهب من بآعه رٍبح !
وٍأنا من بآعني خسسسرـــآن !

رد مع اقتباس