عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 09-01-2013, 06:51 AM
الســـيبيري الســـيبيري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,247

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورامي مشاهدة المشاركة
لاهنت ولاهان الشاعر
ولاانت يالقرم حياك الله ابورامي

شاكر مرورك الكريم

__________________
كل عام وأنتم بخير

رد مع اقتباس