الموضوع
:
صلاة الذيب - فالح الدهمان ,,,
عرض مشاركة واحدة
#
1
20-12-2012, 01:57 PM
سحر الغروب
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,825
صلاة الذيب - فالح الدهمان ,,,
أنا بصلـي صلاة الذيـب و "الكاسـر"
أما صـلاة البقـر .. مانـي مصليهـا
__________________
سحر الغروب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سحر الغروب