اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whatever ودي اقول شي بس اتوقع مو وقته مو وقته واللي فات ماات بدايه تحول طيبه للحويله .. كن في صف الشعب يكن الشعب في صفك
__________________ ’ ’