عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 28-10-2012, 03:43 PM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورامي مشاهدة المشاركة
عبره وداع فعلأ انه ماضوع قيم ويستاهل وقفات والانصات يدل على الفهم ورقي

المستمع لاكن اللي يثير الاعصاب ويجيب الهم اذا وجهت لشخص ماءسوال وتجاهلك
وكانه مسرع هذا المرض بعينه تحياتي لسموشخصك وكل عام وانتم بخير
الله المستعان
كل الشكر والتقدير استاذي الفاضل

لطيب الحضور

لك مني فائق الاحترام والتقدير

معطره بالمسك والكادي

وفقك الرحمن لما فيه خير الدارين

سلمت ودمت

والعيد عليك مبارك

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس