استاذي المحنك الشكر موصول لك على طيب التواجد لك مني اطيب التحايا معطره بالعود الازرق ودهن العود كل عام وانتم بخير والعيد عليك مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال سلمت ودمت
__________________ [/quote] عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم وان مات نايف كلنا اليوم نايف يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..