عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 28-10-2012, 01:40 AM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

استاذي المحنك

الشكر موصول لك على طيب التواجد

لك مني اطيب التحايا معطره بالعود الازرق ودهن العود

كل عام وانتم بخير والعيد عليك مبارك

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

سلمت ودمت

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس