عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-04-2004, 06:45 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
الجنرال مارك كيميت يغمى عليه في مؤتمر صحفي (صورة)



اسوشيتد برس 17/4/2004

اغمي على الجنرال مارك كيميت نائب قائد القوات الامريكية والناطق بلسان الجيش الاميركي اثناء مؤتمر صحفي أمس كان يعقده مع دان سينور الناطق بلسان سلطة الاحتلال . وقد مال رأسه ساقطا على الميكرفون الذي طالما اطلق من خلاله اكاذيبه وتهديداته للعراقيين . لابد ان الكلام كان اكثر مما يتحمله !!


السؤدد

رد مع اقتباس