اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقريبا شايب صفر مع مرتبة الشرف ! الكفن يارب رحمتك م شاءالله الله لايضرك مع مرتبة الشرف بعد!! آآمين الله يرحم الجميع
__________________ ثنتين يعطنك دروب السعاده درب الصلاة و برك بوالدينك وثنتين يعطنك وسام وشهاده مخافة الله وصحبت اللي يعينك