اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● رآبطً مٌفيد ألف شٌكر لكِ ..~ العفوو ياشووق
__________________ ثنتين يعطنك دروب السعاده درب الصلاة و برك بوالدينك وثنتين يعطنك وسام وشهاده مخافة الله وصحبت اللي يعينك