الموضوع: أختبر ذكآئك
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 06-08-2012, 05:54 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
رآبطً مٌفيد
ألف شٌكر لكِ ..~
العفوو ياشووق

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس