عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 30-07-2012, 05:20 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الصفات مشاهدة المشاركة
بعد حلو الــسـنين وعـذبـة الايــام صرنا ويـن ؟
..................... نراجع ذكريات الماضي الحلوه ونكتبهـا

صَــ√ــحِ لسانش ولاهنتي ع الابيات الروعه لبا قلبش


لبيتي في منى

تسلمين يالغلا ع مرورج الرااقي

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس