عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29-07-2012, 10:58 PM
صاحب المعرووف صاحب المعرووف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 31
رديه طريفه بين اخوين

* **‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ردية طريفه بين أخوين**


قآل الصغير :**
يابو حمد ملّيت شرب.....القهاوي
وانا ادري انها كيف روس الرياجيل

شوف الغزال ام الجمال السماوي
أخير من شوف اشقر البن.. والهيل

اللي سوالفها غياض **..... وحزاوي
مزوحها تسوى..... ردود **الفناجيل


**رد الكبير :**
يامرحبا... **وابليس... .هابي وغاوي
اللي يورّدنا على... **.. ** .وادي الويل

لاصار كيفك شوف... **ريم ومهاااوي
ومكابد العلاّت **.. ** .. ومسامر **الليل

البن كيف ** **.. ** .. ** مبّعدين الهقاوي
روس الرجال.الصاملين. .. الحلاحيل

اهل الشجاعة. ** .. والكرم والعزاوي
حياتهم راحت على ** .. ** ضمّر الخيل


ف رد الصغير :
ماني على ترك. **.. ابيض الخد قاوي
نجل العيون **.. ** اللي هدبها مظاليل

تدري مراقب رمشها... وش يساوي
يسوى دلالك ** .. ** والنجر والمعاميل
**

خربها الصغير ماله حيله قلبه خضر
هههههههههههه

رد مع اقتباس