و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته منا و منك صالح الاعمال عن نفسي ما وصلني خبر انه راح يتم مزاين للعجمان بعد العيد لكن ان شاء يفيدونك الاخوان
__________________ سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم ..