اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (جساس) ابو رامي الله الله الله عليك اسلوب يلمس الحساس جميل ماتطرح الف شكر لك اخوي تقبل مروري جساس الاجمل مرورك فالف شكر على المرور ولاهنت