عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 18-04-2004, 08:17 AM
~~ْْالمـــــــاسيْْ~~ ~~ْْالمـــــــاسيْْ~~ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: تت
المشاركات: 59

اهلا بي الاخت ارساره ونشكرك على مشاركتك الجميله منصور العجمي القب الصحيح ليس سند وهو عزام

__________________
سر يا قلم مالي على الصبر طاقه.........صبري تعدى الحد ما عاد ينطاق

رد مع اقتباس