اهلا بي الاخت ارساره ونشكرك على مشاركتك الجميله منصور العجمي القب الصحيح ليس سند وهو عزام
__________________ سر يا قلم مالي على الصبر طاقه.........صبري تعدى الحد ما عاد ينطاق