مشكور يا اخي ابن فياض على ما طرحت و لكنني أعتقد ان هناك المزيد خصوصا انك لم تذكر الأمراء ( سطام و ماجد ) لم تذكرهم و لا ذكرت من هي امهاتهم و من هم خوالهم لك شكري و تقديري