الموضوع
:
شيلة (اللي يبي يسلى) للشاعر محمد بن زميع القحطاني
عرض مشاركة واحدة
#
4
27-06-2012, 08:28 PM
وعيـ(يــام)ـليه
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 41
يسلم صووته
..
والله يعطييك العافيه
__________________
من يحسب اني هدف يرميه ويخمه ....... اضحك على لحيته وأبيع هدومه
وعيـ(يــام)ـليه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها وعيـ(يــام)ـليه