اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوية فلسطينية هل ها حب أم انتقام؟ ,,,,,,,,, لا شيء بل هو إبتلاء من الرحمن أشكركـ على هذا الموضوع الجميل كل الشكر بدويه على المرور العطر
__________________