اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله يسلم ابن فطيس ولاهنت ع النقل الراائع تحيااتي لك الله يسلمش ولا نتي شكرا لش على المرور
__________________ ياما على شانش نويت المطاريش ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ وياما تبعتش شرق والناس قبله ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ