عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 31-05-2012, 08:37 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

هذي ثاني تغريدهـ خارج السرب

بعد الوسمي ..

اعتقد والله اعلم لن تصمد الاغلبيهـ كثيرا ..

هناك من يتمنى وبمال قاّرون ان يزحزح او يشق صفوف الاغلبية

وهذي بدايهـ النهايهـ والله يستر .. واتمنى من النائب التريث والرجوع

للغالبية لكي يزيد الم من يتمنى الشر لهذا البلد واهلهـ الطيبين

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس