هذي ثاني تغريدهـ خارج السرب
بعد الوسمي ..
اعتقد والله اعلم لن تصمد الاغلبيهـ كثيرا ..
هناك من يتمنى وبمال قاّرون ان يزحزح او يشق صفوف الاغلبية
وهذي بدايهـ النهايهـ والله يستر .. واتمنى من النائب التريث والرجوع
للغالبية لكي يزيد الم من يتمنى الشر لهذا البلد واهلهـ الطيبين